القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ربح المال من موقع Fiverr فايفر 2022


طريقة ربح المال من موقع Fiverr فايفر 2022

يعد موقع فايفر من أفضل طرق الربح من الانترنيت والذي يعد واحد من مواقع العمل الحر عبر الإنترنت، حيث يمثل حلقة وصل بين البائعين والمشترين للخدمات حول العالم أو بمعنى أصح وسيط بين البائعين والمشترين للخدمات، لذا سواء كنت تريد تقديم خدمة معينة والحصول على المال أو تريد شراء الخدمات كصاحب بيزنس فلا شك بأن هذا الموقع سيفيدك بشكل كبير.

لازال موقع فايفرFiverr متصدراً الكثير من عمليات البحث عبر جوجل وغيرها من منصات التواصل الإجتماعي.

فقد أصبح عدد كبير من المستخدمين حول العالم ممن يملكون مهارات عملية، يلجأون إلي هذا الموقع للربح من الإنترنت وتحقيق عائد  مادي.

مواقع الربح من الإنترنت 2022


تتعد المواقع freelancers الفريلانسر التي يمكننا من خلالها ربح المال من النت وبسرعة، ونذكر منها على سبيل المثال :

·        فايفر Fiverr

·        اب وورك Upwork

·        خمسات Khamsat

·        فريلانسر Freelancer

و غيرها من المواقع الأخرى للعمل و الربح من الانترنيت.


الخدمات أو المجالات الموجودة داخل فايفر Fiverr؟

fiverr maroc

يوجد في Fiverr العديد من المجالات والخدمات التي يمكنك عرضها أو شرائها ، لكن قبل أن أخبرك ببعضها، يجب أن أعطيك بعض النقاط إذا كنت تريد أن تنجح حقًا وتحقق الدخل من هذا الموقع :

  1. اختر خدمة واحدة ، واخترها بدقة شديدة ، حيث أن اختيار مجالات متعددة يشتت انتباهك ، لذلك قد لا تنجح في أي من المجالات حيث يمكنك استخدام كل ما لديك من إبداع وجهد وخبرة في هذا المجال من أجل النجاح فيه والدخول في المنافسة، وتحقيق النجاح.
  2. يجب أن تختار المجال المفضل لديك وأن يكون لديك فهم قوي له ، سواء كنت تحب الكتابة أو تصميم الصور أو الترجمة أو ... (سنناقش أمثلة الخدمة لاحقًا). لا يشترط اتقانك جميع المهارات الخاصة بهذه الخدمة سشكل كلي.
  3. حيث يمكنك الاستمرار في تطوير وتطوير نفسك في المجال الذي اخترته مع القليل من الجهد ، من خلال أخذ الدورات المجانية عبر الإنترنت ومشاهدة فيديوهات تهتم بالمجال الذي قمت باختياره لصقل مهارتك جيدا ، و يمكنك عرض أمثلة للأعمال الخاصة بك و التي قمت بإنشائها للزبائن على موقع فايفر، و ذلك لزيادة ثقة الناس أو المشترين للخدمات على موقع Fiverr.
  4. بمجرد إنشاء حساب على Fiverr ، لن تكون هناك حاجة للحصول على عائد حيث قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على أول طلب فمعظم الأوقات تكون الأرباح عند أدنى مستوى لها في بداية الأشياء ، فلا تقارن مجهودك في البداية مع العائد االقليل الذي سوف تربحه أو الدولارات القليلة .لذلك لا تستسلم لهذا الأمر أبدا وواصل العمل بجد، ولا تجعل تركيزك الأساسي هو الربح ، ولكن حسِّن مهاراتك ، في الخدمة التي تقدمها، وستحصل على الربح الذي تريده.
  5.  تصفح الخدمات الموجودة على فايفر  حيث يمكنك الحصول على العديد من الأفكار منها ، لتقوم بتقديمها أنت أيضًا...

أكثر الخدمات التي يتميز بها فايفر Fiverr 

* الكتابة Writing :
موقع Fiverr للترجمة


يمكنك استخدام الكتابة للربح من منصة Fiverr ، ذلك لأنها من أسهل الخدمات التي يمكنك تقديمها كبداية لك على موقع Fiverr ، لأن كل ما تحتاجه هو قدرتك اللغوية و إبداعاتك ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك كتابتها ككتابة النصوص أو كتابة محتوى ما ، وهذن أمر شائع جدًا، أو كتابة مقالات ورسائل وكتب ، أو وصف المنتجات وأخيراً كتابة القصص وخاصة قصص الأطفال لأن عليه إقبال كبير جدا، حيث سيتطلب مهارة الكتابة بشكل جيد بمعنى حس فني إبداعي للغاية حتى تتمكن من إنشاء قصة جميلة تتطلع بها لإرضاء العملاء و الحصول على تقييمات جيدة.

*  التصميم Graphic Designing :

أكثر الخدمات مبيعا في فايفر

أهم المجالات و الأكثر انتشارًا على موقع فايفر، ولكي تستطيع دخول هذا المجال ينبغي أن يكون لديك معرفة كافية ببرامج Photoshop , illustrator, in design وهم البرامج الأكثر شهرة في مجال التصميم، و التصميم أو الجرافيك ديزاين بحرٌ واسع حيث ينقسم إلى عدة مجالات وأقسام فرعية مثل:

·         تصميم اللوجو وبناء الهوية.

·         الدمج.

·         رسوم3D  والكارتون.

·         الفلاير والبروشور.

·         تصاميم مواقع التواصل الاجتماعي.

·         تصميم المواقع.

وغيرها من الأمور التي يمكنك أن تختار أحدها وتنافس بها على موقع Fiverr.

*  الفيديو والأنيميشن Video & Animation :

أكثر الخدمات مبيعا في فايفر

وفيه ستجد كل الخدمات الخاصة بتصميم ومونتاج الفيديوهات بكل أنواعها.

*  الترجمة Translation :

أكثر الخدمات مبيعا في فايفر

يمكنك الربح من خلال الترجمة، خاصة وأن غالبية الشركات الآن لها أسواق خارجية في بلاد أجنبية عنها وبالتالي فهي في حاجة دائمة إلى مترجمين من هذه البلاد كي يستطيعوا التواصل مع الأسواق واستهدافها بشكل جيد. إن كنت تتقن أكثر من لغة أجنبية كالأنجليزية و الفرنسية و غيرها من اللغات فبإمكانك الربح من خلال الترجمة سواء الفورية أو الكتابية.


* البرمجة والتكنولوجيا Programming &:Tech  


أكثر الخدمات مبيعا في فايفر


البرمجة وهذا يضم كل الخدمات المتعلقة بالبرمجة والخدمات المرتبطة بالكمبيوتر والتكنولوجيا الحديثة.


  الألعاب  Gaming وهذا هو القسم الذي تم إضافته مؤخراً وهو خاص بالخدمات المتعلقة بالألعاب الرقمية، وبه ستجد خدمات خاصة بعمل وتصميم الألعاب واختبارها وتصميم المؤثرات الخاصة بها…الخ.


*   التسويق الإلكتروني   Digital Marketing


أكثر الخدمات مبيعا في فايفر


لا يمكن لشركة أن تضمن نجاحها بصورة قوية دون أن تعتمد على التسويق الإلكتروني باعتباره أحد أدوات التسويق بل يمكننا اعتباره في الوقت الحالي أقواها، فالتسويق الإلكتروني له القدرة على التواصل والتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر وقوي من أجل التعرف على احتياجاته وتلبيتها وتوفيرها في المنتج، وكذلك من أجل ربط المؤسسات بالجمهور المستهدف بطريقة فريدة وخلق ولاء للجمهور تجاه المؤسسات.

·         هناك أشكال عديدة للتسويق الإلكتروني مثل التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر محركات البحث SEM أو SEO أو التسويق عبر البريد E-mail Marketing.

·         للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي قدرة كبيرة جدًا في خلق الربط والتواصل والولاء بين الجمهور وبين المؤسسات والمنتجات الخاصة بها وتحسين الصورة الذهنية لهذه المؤسسات بين الجمهور.

·         من المواقع التي تستخدمها المؤسسات والشركات عمومًا حتى الأشخاص في التسويق الفيس بوك Facebook وتويتر Twitter ولينكد إن Linked In وإنستغرام Instagram، لما لهم من قدرة على الانتشار الواسع والسريع.

ويعتبر التسويق الإلكتروني من أهم المجالات التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على ربح من خلال فايفر، فإذا استطعت أن تُسوّق بشكلٍ جيد إلى أحد المنتجات أو أحد الخدمات من خلال التسويق الإلكتروني فالأرباح ستكون مذهلة بالنسبة إليك.

نمط الحياة: Lifestyle 

أكثر الخدمات مبيعا في فايفر

وهذا يضم كل الخدمات الخاصة بالحياة الإنسانية، وهو يضم أقسام فرعية عن اعطاء النصائح وممارسة الرياضة، والأنظمة الصحية، والترفيه…الخ.

كما يوجد العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط الذي بإمكانكم التسجيل من خلال و بدأ مسيرتكم الربحية على موقع فايقر Fiverr.

كما يمكنكم الربح من فايفر حتى و إت كنتم لا تتقنون أي مهارة و هذا ما سأشاركه معكم في هذه التدوينة.

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح طريقة الربح من الانترنت للمبتدئين على موقع فايفر عن طريق موقع Seoclerk الرائع والمضمون لكسب المال مجاناً بسهولة و بطرق سهلة وبدون رأس مال .


كيفية الربح من موقع  Seoclerk 

أكثر الخدمات مبيعا في فايفر

يعتبر Seoclerk موقع رائع جدا ومهم لكل شخص يريد العمل في مجالات المهام المصغرة أو الارباح وكسب المال، كما يعتبر منافسا لموقع فايفر و خمسات وهو موقع مشكور جدا. والمميز في هذا الموقع أن الخدمات تبدأ ب 1 دولار. و يحتوي على مجموعة من الخدمات أو المجالات كالتصميم والبرمجة وتحسين محركات البحث والخدمات للتحكم في محركات البحث وأشياء أخرى.

إذا كان لديك خبرة في هذه الأمور ، وإذا لم يكن لديك خبرة كافية ، فلا مشكلة في ذلك ، حيث أن Seoclerk سهل الاستخدام والربح منه بسيط للغاية ورائع.

يوفر لك الخدمات التي يمكنك تقديمها على هذا الموقع ، مثل أغلفة الكتب وقوائم الطعام. يدعم الموقع أيضًا الكثير من عمليات الدفع ، مثل PayPal .

و لاستغلال الربح من هذا الموقع جيدا ستعملون كوسيط في هذا الموقع وموقع فايفر أو

 موقع خمسات، لكن ستتسألون كيف ذلك؟ كيف سنربح كوسطاء؟ لا تقلقوا لأن قمت بشرح

 كل شيء في هذا الفيديو الموجود في أسفل التدوينة، ما عليكم سوى مشاهدته لفهم طريقة

 العمل في هذه المواقع.


 كما أتمنى أن تدعمونا بالإشترك في القناة و تفعيل زر الجرس لتتوصلوا بجميع

 الفيديوهات التي أقوم برفعها على القناة الخاصة بي ، فصراحة نتعب كثيرا للحصول على

 المعلومة لكي نقوم بتقديمها و مشاركتها معكم. و بالتوفيق للجميع.




للتسجيل في موقع فابفر


موقع إزالة الخلفية من الصور


موقع تلوين الصور القديمة


موقع تحويل النص إلى كلام


موقع تحويل الكلام إلى نص


موقع Seoclerk 

reaction:

تعليقات